ستار اكاديمى 9 Star Academy

قمر أمي كاذبةولم أهرب لاخفاء حملي فضيحة المطربة قمر

View previous topic View next topic Go down

جديد قمر أمي كاذبةولم أهرب لاخفاء حملي فضيحة المطربة قمر

Post by Admin on 2012-01-29, 7:35 am

قمر أمي كاذبةولم أهرب لاخفاء حملي قمر اللبنانية ترد بقوة انا متزوجة من
رجل اعمال مصرى امى كاذبة ولم اهرب لاخفى حملىالفنانة قمر تعترف بانها حامل
بالصور صور فضيحة الفنانة قمر الفنانة قمر تعترف بانها حامل بالصور فضيحة
الفنانة قمر بالصور الفنانة قمر تعترف بانها حامل بالصور أمها فضحت المستور
اكبر فضيحة بالصور قمر حامل

تااابع القصة

فضيحة الفنانة قمر
تعترف بأنها حامل بالصور أمها فضحت الدستور مطربة العتبة جزاز قمر حامل من
رجل أعمل مصرى مجهول مغنية لبنانية حامل بطريقة غير شرعية من رجل أعمل
مصرى





نفت
الفنانة اللبنانية قمر الاتهامات التي وجهتهتا اليها والدتها مؤخرا
واتهمتها فيها بانها حملت بلا زواج ولمحت - الام - الى ان والد الجنين هو
رجل أعمال أقام علاقة غير شرعية مع ابنتها ولا مجال للإجهاض وانها تتعمد
الاعتداء عليها واهانتها لذا تتمني لو لم تكن قد انجبتها.

قمر نفت
في بيان اصدره مكتبها الاعلامي تلك الاتهامات التي وصفها بانها غير صحيحة
وبعيد كل البعد عن الحقائق العائلية والعاطفية والمهنية والأخلاقية ويحمل
الكثير من القدح والذم لا ينم عن أخلاقيات أم اتجاه ابنتها.

وأشار
البيان الى ان قمر متزوجة من رجل أعمال مصري معروف ولكنه لا يرغب بأن يذكر
اسمه في الإعلام ولا يريد ان يكون ضمن الأضواء، إلا أن الأيام ستوضح كل
شيء، وأن تدخل البعض أخبار النجوم بينهما جعل هوة تحدث استغلوها ليربحوا
منه أموالاً ومنهم والدتها.

واكد أن أسرتها تعرف بزواجها وتعرف
بحملها وهي لم تهرب لتخفي حملها بل هي في حالة راحة جسدية قبل وضع مولودها
الأول، إلا أن أحداً لا يريد لها الراحة بل يريدون الإستفادة منها بطريقة
ما.

ومن ناحية أخرى توضح قمر أن المثل اللبناني القائل "طب الجرة
على تمها بتطلع البنت لامها" كما يتداوله البعض ولكن هذا المثل لا ينطبق
عليها لأن والدتها لم تربها ولم تؤثر في عقليتها.

كما توضح قمر انه
من المعروف ومن غير المعقول أن تكون قمر قد عملت في ملاهي سورية وهي بسن 14
سنة أي أنها كانت قاصر، والقانون في سوريا لا يسمح بعمل الفتاة في الملاهي
والمطاعم بهذا العمر إلا بعد تخطي سن الرشد (18 سنة).

كما لم تكن
الوالدة هي الوصية على الفنانة قمر بعد اختفاء والدها وهي طفلة صغيرة، ولم
تكن تستطيع الخروج من لبنان إلا بتوقيع الموافقة من عمها وهو الوصي عليها،
خاصة وأنها حينأخبار النجوم كانت بذاك السن تعيش داخل ميتم أو مدرسة أيتام
داخلية تابعة للسيدة بهية الحريري، فلا يمكن أن تأتي الوالدة وتأخذها
للغناء والعمل في سوريا.

واستطرد البيان "بعد سن 15 سنة خرجت قمر من
الميتم وعملت في مصنع "البويجيان" للذهب في منطقة الدورة في أخبار النجوم
بيروت وكانت تتقاضى 250 دولار فقط، كانت تؤمن من خلالهم أيضاً حليب وحفاضات
لشقيقتها الصغرى منال، لأن الأم لم تكن تعمل، وكانت قمر تساعدها.. بعد
تجاوزها 18 سنة دخلت عالم الغناء ووقعت عقداً مع غسان شرتوني، وبعد العشرين
من عمرها تزوجت من الفنان آدم وبعدها سجلت أغنية "نارو بتحرقني".

كما
اوضحت قمر أنها لم ترفع دعوى قضائية على والدتها بشكل مباشر بل على زوج
والدتها حين تمت سرقة مجوهراتها، وبالتالي ستكون هي ضمن الدعوى بسبب
تواجدها في مكان السرقة التي وصلت الى سرقة الملابس أيضاً.

ومن
ناحية ادعاء الوالدة بأن قمر تضربها وتحجزها في الغرفة، أكدت قمر بأنها لو
كانت لا تحب والدتها وتضربها لما عمدت الى أن تسافر معها في رحلات إستجمام
الى الساحل الشمالي في مصر والى القاهرة وشرم الشيخ، وتحجز لها جناحاً
خاصاً في فندق "الفورسيزن" لتكون مرتاحة.

أما عن حياتها الفنية
فتؤكد قمر بأنها ستتابع حياتها الفنية بعد وضعها لمولودها الأول، وأنها
خلال هذه الأثناء تعيش فترة راحة ولا ترغب بأن تظهر كثيراً في الإعلام وأن
ردها هذا سيكون بمثابة بيان جدي منها.

Admin
Admin

عدد المساهمات : 6802 نقاط : 17389 السٌّمعَة : 4 تاريخ التسجيل : 2011-05-16

View user profile http://staracademy.9forum.net

Back to top Go down

View previous topic View next topic Back to top


 
Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum
,moviez online
,افلام عربية
,افلام هندي
,افلام تركية
,افلام اجنبية
,2015
,coming-soon
,action
,adult-18
,adventure
,animation
,biography
,comedy
,drama
,
,Nail Art Designs