ستار اكاديمى 9 Star Academy

سمية الخشاب: الكورتيزون سبب زيادة وزني

View previous topic View next topic Go down

جديد سمية الخشاب: الكورتيزون سبب زيادة وزني

Post by Admin on 2011-08-04, 7:05 pm




سمية الخشاب








أكدت الفنانة المصرية سمية الخشاب أن سبب زيادة وزنها
يرجع إلى تناولها جرعة من علاج الكورتيزون نظراً لمرورها بأزمة صحية، مشيرة
إلى أنها لم تستطع وقف العلاج، وفي الوقت نفسه كان لا يمكن أن تعطّل
التصوير وتخسّر المنتج مبالغ طائلة، وتتسبب له في أذى، وكانت في حيرة وحزنت
كثيراً.


وقالت الفنانة المصرية إن الجمهور يعي تماماً أن
الشاشة تزيد حجم الممثل عن وزنه الطبيعي حوالي 6 كيلو، والزيادة غير ملحوظة
والحمد لله، مؤكدة أنها الآن بحالة صحية جيدة وخسرت كثيراً من وزنها.


وعن ترويج الشائعات بصفة دائمة عنها، قالت: "دليل
النجاح، ولكن الذين يطلقونها دائماً أقزام وأسميهم "أقزام"، إنهم ليس لهم
مكانة أو رصيد في قلوب الناس؛ لأن الذي يسعى لإطلاق الشائعات المغرضة
ويحارب زملاءه فهو قزم".

Admin
Admin

عدد المساهمات : 6802 نقاط : 17389 السٌّمعَة : 4 تاريخ التسجيل : 2011-05-16

View user profile http://staracademy.9forum.net

Back to top Go down

View previous topic View next topic Back to top

- Similar topics

 
Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum
,moviez online
,افلام عربية
,افلام هندي
,افلام تركية
,افلام اجنبية
,2015
,coming-soon
,action
,adult-18
,adventure
,animation
,biography
,comedy
,drama
,
,Nail Art Designs